miley cyrus

هذا المنتدى لمحبي miley cyrus
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ashley tisdale

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
showshow happy



انثى عدد الرسائل : 29
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: ashley tisdale   الإثنين يوليو 06, 2009 1:57 pm

HI اليوم جايبه لكم سيرة ashley tisdale

الي اشلي سيرته الذايه وهي بطله من ابطا دزني و ابغى اطول عليكم اتركم مع الموضوع


ميشيل اشلي Tisdale هو المغني والممثلة الاميركية ، ولد في 2 تموز / يوليه 1985 في صفقة الغربية (نيو جيرسي). ومعروف عنها أنها لدوره في sharpay ايفانز التلفزيون هاي سكول ميوزيكال أو دورها Maddie فيتزباتريك في حياة زاك وكودي قصر.

سيرة
اشلي Tisdale هي ابنة ليزا موريس ومايك براين والشقيقة الصغرى جينيفر ، وأيضا كممثلة. وكان اكتشف في مركز تجاري في سن ثلاث سنوات من جانب المدير الحالي ، بيل بيرلمان ، في مقاطعة مونموث ، نيو جيرسي ، حيث يقيم . وقالت إنها تلعب لمئات من الإعلانات وبعد ذلك في اول مباراة له مع التكييف للصوت وموسيقى الغجر : موسيقي الخرافة ، تصاعدت من خلال مركز للجالية اليهودية في مقاطعة مونموث التي تنتمي إليها . في سن الثامنة ، فازت بدور رائد في الموسيقى وليه Miserables ولعب في جولة دولية للآني.

الوظيفي للتواصل مع الممثلة اشلي سلسلة من الأدوار الصغيرة في فيلم Donnie داركو (مع ماجي وجاك جيلينهال) وفي العديد من المسلسلات التلفزيونية. ورأى المشاهدين في الولايات المتحدة وبيفرلي هيلز 90210 ، 7 في المنزل ، بوسطن العامة ، مسحور ، Malcolmou الآباء في جميع التكاليف.

وفي عام 2005 ، فازت أول دور رئيسي لها في سلسلة من قناة ديزني) أنها قد شاركت بالفعل لنفس استوديو الدوبلاج من 1001 قدم (خلل حياة) ، في عام 1998) في حياة زاك وكودي القصر ، Maddie فيتزباتريك يجسد. ونجاح هذا الدور التالي أنه يمكن ، مثل العديد من زملائه في السلسلة ، للمشاركة في تلفزيون القناة الأصل أفلام ديزني. صاحب الصفات الصوتية تمكن بعد ذلك للحصول على واحد من الأدوار الرئيسية في الفيلم ضرب تلفزيون هاي سكول ميوزيكال : الخطوات الأولى على خشبة المسرح. وإذا كان اشلي وقد أدى اختبارا لدور غابرييلا Montez ، المنتجين على الفور ويعتقد أنه سيكون من الكمال في دور من الطاعون sharpay ايفانز. أربعة الفردي مأخوذة من الصوت ، التي حققت نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة وحول العالم. اشلي Tisdale هو أول فنان الى مكان أول اثنين الفردي في اللوحة الساخن 100] المرجع. من الضروري]. وفي الوقت نفسه ، وسجلات مع قناة ديزني من نجوم الدائرة ، وهو النسخة المطورة من ألف الحلم تمنى قلبك طرازات ، لدي في دي الافراج عن سندريلا في تشرين الأول / أكتوبر 2005. وفي السنة التالية ، دي في دي ليتل ميرميد لل، عبته أغنية واحدة تقبيل الفتاة (قبلة ، في الفرنسية). أيضا لديزني ، وهو أيضا تكرار الصوت في سلسلة Arcadrome. في أواخر عام 2006 ، شاركت في جولة في اميركا من هاي سكول ميوزيكال بما فيها جنبا إلى جنب مع لوكاس Grabeel وكوربن الأزرق.

أول واحد من اشلي خارج ديزني ترخيص ، قال وقالت ، صدر في كانون الأول / ديسمبر 2006 لكنه كان يتاجر في كانون الثاني / يناير 2007 ، مع جيدة لي أن هناك ثلاث نسخ من امس وقالت : للأطفال ، إلى كلمات أخرى أكثر نضجا ، ونسخة ثالثة من خلال جولة سونج هاي سكول ميوزيكال. أول ألبوم منفرد اشلي ، متهور ، وقد أفرج عنه في 6 شباط / فبراير 2007 ، توزع من قبل السجلات وارنر Bros. ، ووجد في غضون أسابيع قليلة على قمة أفضل المبيعات. ومن بين المناطق الحضرية المناوبين أصوات البوب والروك. لتعزيز الألبوم ، ويحدث في مراكز التسوق والولايات المتحدة من تشرين الأول / أكتوبر 2007
H21 H21 اتمنى تعجبكمH2 H2 H2 H2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
showshow happy



انثى عدد الرسائل : 29
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ashley tisdale   الجمعة يوليو 24, 2009 1:08 am

اووووووووووووووووووووووووووووووووووف ابغى اروح منتدى تكون مواضيع فيل لها معنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ashley tisdale
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منتديات معجبين اشلي تيسدال Ashley Tisdale
» ستايل آشلي تيزد آيل Ashley tisdale

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
miley cyrus :: ديـــــــــــزني :: معلومات عن ديزني-
انتقل الى: